مباريات مثيرة تقام اليوم الأحد الموافق 24 أكتوبر 2021، يترقب لها عشاق كرة القدم في كل مكان، ولعل أبرزها مباراة الكلاسيكو الإسباني الذي يجمع مابين نادي برشلونة وريال مدريد في ملحمة كروية ساخنة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها اليومية الإخبارية الرياضية، وهي كالتالي:-

1. مباراة ليفانتي واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد البلوشي .

2. مباراة ليستر سيتي و برينتفورد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق محمد بركات.

3. مباراة توتنهام ووست هام يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق سوار الذهب .

4. مباراة ريال مدريد وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 5:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN 1HD & beIN 4k بتعليق عصام الشوالي .

5. مباراة الإتفاق والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عبدالله الحربي (HD) و محمد الخامسي (SD) .

6. مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي.

7. مباراة نابولي وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

8. مباراة الاتحاد الليبي والترجي التونسي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر الوطنية 1 بتعليق سامي بوعزيز .

9. مباراة يوفنتوس و انتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي .

10. مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD2 & beIN 4k بتعليق حسن العيدروس .

11. مباراة ريال سوسيداد و اتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف .

12. مباراة هيرتس أوف أواك والوداد الرياضي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية {3} بتعليق هشام فرج.

المصدر : الوطنية