تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لفتاة تُصلي أمام الناس بإحدى حفلات موسم الرياض متجاهلة صوت الموسيقى الصاخبة وتواجد آلاف الشباب حولها.

وبحسب مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع، حرصت الفتاة على تغطية وجهها خلال الصلاة وهو ما أثار استهجان رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن استيائهم من هذا المشهد.

 

ولم يتنسنّ التحقق فيما إذا كان مقطع الفيديو حقيقي وبأن الفتاة كانت تصلي أم أنه مجرد مقلب ليتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت السلطات السعودية قد رصدت عددًا من مخالفات لائحة الذوق العام في افتتاح موسم الرياض 2021، قائلًا في بيان إن الأجهزة الأمنية ستتعامل مع مرتكبيها.

وجاء بيان الأمن العام الذي أصدره الخميس في وقت تداول فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة لنساء تعرضن للتحرش خلال حفل افتتاح حفل موسم الرياض يوم الأربعاء.

يشار إلى أن فعاليات موسم الرياض بدأت بمسيرة استعراضية هي الأولى من نوعها على المستوى الترفيهي إقليميًّا، إذ تضم أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، و2760 طائرة درون، إضافة إلى عروض مخصصة لرقصة السامري، في أجواء تعكس مدى الإقبال الكبير على موسم الرياض، والطلب المتزايد على فعالياته.

وحرص الحضور على توثيق هذه اللحظات الاستثنائية عبر التقاطها بهواتفهم ومشاركتها مع أصدقائهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر : وكالات