عدد من مباريات كرة القدم تقام اليوم الخميس الموافق 21 أكتوبر 2021، على مختلف الملاعب في صراعات كروية يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم.

"الوطنية" تضع بين أيديكم جدول مفصل لأهم مباريات اليوم الخميس، من حيث الموعد والفرق والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الإخبارية الرياضية اليومية التي تقدمها في الزاوية الرياضية لجميع قراءها في كل مكان، وهي كالتالي :-

1. مباراة مارسيليا ولاتسيو ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sport Xtra 1 بتعليق حفيظ دراجي.

2. مباراة روما وبودو/ غليمت ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتلعيق أحمد عبده .

3. مباراة توتنهام وفيتيسه أرنهيم ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق باسم الزير .

4. مباراة الأهلي السعودي والطائي ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عبدالله الغامدي (HD) و عبدالعزيز السبر (SD) .

5. مباراة ليجيا وارسو و نابولي ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتلعيق خليل البلوشي .

6. مباراة جينك ووست هام يونايتد ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر Bein Sport 1 EN بتعليق محمد السعدي .

7. مباراة أولمبيك آسفي والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية {3} بتعليق عادل المسعودي .

المصدر : الوطنية