كشف النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، سبب منح ركلة الجزاء الأولى لميسي في مواجهة لايبزيغ، أمس الثلاثاء.

وأكد مبابي أن تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق يعتبر شرفا كبيرا، وأنه لم يسدد ضربة الجزاء الأولى احتراما للنجم الأرجنتيني الذي عاد ومنحه ضربة الجزاء الثانية التي أضاعها مبابي.

وانتصر باريس سان جيرمان على لايبزيغ بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب ”حديقة الأمراء“، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولى بدوري الأبطال.

وشهدت المباراة ترك مبابي ركلة الجزاء لميسي، ليسجلها الأرجنتيني في الدقيقة الـ 74، ومع نهاية المباراة احتسب الحكم ركلة جزاء أيضا ولكن الفرنسي أهدرها.

وقال مبابي بعد اللقاء عن ترك ليونيل ميسي يسدد ركلة الجزاء الأولى، وعن الثانية: ”إنه أمر طبيعي واحترام لميسي أفضل لاعب في العالم، وشرف كبير أن يلعب معنا لطالما قلت ذلك، هناك ضربة جزاء يسددها، في الثانية قال لي: سددها، كانت في نهاية اللقاء وحصلت عليها، وفي النهاية لم أنجح في إسكانها الشباك“.

وتحدث النجم الفرنسي عن صعوبة اللقاء، موضحا: ”الأمر صعب في دوري أبطال أوروبا. كل اللقاءات صعبة. وفي ميداننا أمام جماهيرنا نفوز ونكون في الصدارة، هذا ما يجب أن نتذكره. لم نلعب لقاء سيئا، أعتقد أنه كانت هناك بعض الأشياء الجيدة، والبعض الآخر ربما أقل، لكن حين تلعب مع فرق جيدة دائما ما تكون بعض الأشياء أقل جودة، الحظ غير موجود في مثل هذه اللقاءات“.

وأضاف مبابي: ”بطبيعة الحال الأمر صعب، إنهم أفضل الأندية في العالم، لكن كنا نلعب بميداننا وأردنا الفوز  وكانت هناك فترات كنا نلعب في وسط ملعبهم لنكون خطيرين وقد وضعناهم في موقف صعب، مررنا بفترات ضعيفة فقط لبعض الوقت لكن أعتقد أننا لم نكن محظوظين“.

وعانى سان جيرمان في احتواء لايبزيغ في بعض الأوقات، لكنه اجتاز استقبال هدفين وحقق الفوز وبدا أن الفريق لم يتأثر بغياب لاعبه البرازيلي المصاب نيمار.

ولدى سان جيرمان سبع نقاط ويتقدم بنقطة واحدة على مانشستر سيتي بعدما فاز فريق المدرب بيب غوارديولا 5-1 على مضيفه كلوب بروج.

 

المصدر : وكالات