صراعات كروية ساخنة تشهدها مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر 2021، على مختلف الملاعب الدولية، والتي يترقب لها الكثير من عشاق مشاهدة مبارايات دوري الأبطال.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم في دوري الأبطال، والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الإخبارية الرياضية اليومية لجميع قراءها، وهي كالتالي :-

1. مباراة دينامو كييف و برشلونة، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق رؤوف خليف .

2. بايرن ميونخ وبنفيكا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 3HD بتعليق عصام الشوالي .

3. مباراة أتلانتا ومانشستر يونايتد، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق علي محمد علي .

4. مباراة اشبيلية و نادي ليل، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sport Xtra 2 بتعليق عامر الخوذيري.

5. مباراة مالمو و تشيلسي ، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق أحمد البلوشي .

6. مباراة يوفنتوس و زينيت الروسي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sport Xtra 1 بتعليق خالد الحدي .

المصدر : وكالات