عدد كبير من مباريات كرة القدم، تقام اليوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر 2021، لعل أبرزها مباريات دوري أبطال أوروبا، والتي يترقب لها الكثير من عشاق مشاهدة كرة القدم.

"الوطنية" توافيكم خلال السطور التالية، بجدول أهم مباريات كرة القدم اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق رؤوف خليف .

2. مباراة سبورتينج لشبونة وبشكتاش ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق نوفل باشي.

3. مباراة الهلال والنصر ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر أبوظبي (1،2) آسيا بتعليق  فارس عوض (أبوظبي 1) وعلي الكعبي (أبوظبي 2)، و SSC Sport (7HD,6HD) بتعليق فهد العتيبي (SSC6) ومشاري القرني (SSC7) ، و يوتيوب الاتحاد الآسيوي.

4. مباراة لايبزيغ وباريس سان جيرمان ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق جواد بدة.

5. مباراة ليفربول و اتليتكو مدريد ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق خليل البلوشي.

6. مباراة ميلان وبورتو ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sport Xtra 1 بتلعيق حفيظ دراجي.

7. مباراة بوروسيا دورتموند وأياكس أمستردام ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر Bein Sport 2 EN بتعليق حسن العيدروس.

8.  ريال مدريد و شاختار دونيتسك ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 3HD بتعليق سوار الذهب .

9. مباراة شيريف وانتر ميلان ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sport Xtra 2 بتعليق محمد بركات .

المصدر : الوطنية