استعاد نادي برشلونة توازنه بفوز ثمين أمام ضيفه فالنسيا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وانتصر الفريق الكتالوني على فالنسيا، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما، الليلة الماضية، على أرض ملعب في قلب ملعبه "الكامب نو".

وكان فريق الخفافيش البادئ بالتسجيل مبكرًا عند الدقيقة الخامسة بتسديدة صاروخية عن طريق اللاعب الإسباني خوسيه غايا.

وجاء رد البلاوجرانا سريعًا بعد 7 دقائق بهدف رائع حمل توقيع نجمه الصغير الصاعد الإسباني أنسو فاتي، قبل أن يضاعف الهولندي ممفيس ديباي النتيجة قبل نهاية الشوط الأول من علامة الجزاء (41).

واختتم البديل البرازيلي #كوتينيو ثلاثية البرسا في الدقيقة 85، ليكون الهدف الأول الذي يسجله منذ قرابة عام كامل، ففي تاريخ 29/11/2020 سجل كوتينيو مع برشلونة ضد أوساسونا، وأمس 17/10/2021 سجل مع برشلونة ضد فالنسيا.

وشهدت المباراة الظهور الرسمي الأول للأرجنتيني سيرخيو أغويرو مع العملاق الكتالوني منذ انضمامه إليه صيفاً قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي، وهو أيضاً أول ظهور للاعب السابق لأتلتيكو مدريد في "الليغا" منذ أكثر من 10 أعوام وتحديداً منذ يوم 28 مايو/ أيار، وحينها كان غافي، زميله الحالي في الفريق، بعمر 6 سنوات.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع ويملك مباراة مؤجلة أمام إشبيلية، فيما واصل فالنسيا التراجع وتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز التاسع.

ImageImageImageImageImage

ImageImage Image

المصدر : الوطنية