يلتقي اليوم الأحد الموافق 17 أكتوبر 2021، عدد كبير من الأندية العربية والدولية، ضمن منافسات هامة، على مختلف ملاعب كرة القدم، والذي يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم.

"الوطنية" تستعرض لكم أهم مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها المستمرة لآخر الأخبار الرياضية ، وهي كالتالي :-

1. مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports HD 3 TR .

2. مباراة اشبيلية وسيلتا فيغو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 5:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد فؤاد.

3. مباراة التعاون والفتح ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 5:50 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:50 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC sport 5HD & 5SD بتعليق جعفر الصليح .

4. مباراة الوداد الرياضي وهيرتس أوف أواك ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية {3} بتعليق عادل المسعودي.

5. مباراة الرجاء الرياضي و اويلرز ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر المغربية {5} بتعليق سفيان الراشيدي .

6. مباراة الإتحاد وضمك ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:25 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:25 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عبدالله الحربي (HD) و فهد الدريبي (SD) .

7. مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق عصام الشوالي .

البطولة :

8. مباراة روما ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودن، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي .

9. مباراة فالنسيا وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق حسن العيدروس .

المصدر : الوطنية