عدد كبير من مباريات كرة القدم العربية والدولية تقام اليوم السبت الموافق 16 أكتوبر 2021، على مختلف الملاعب، في صراعات كروية هامة يترقب لها عشاق كرة القدم.

"الوطنية" توافيكم بأهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة ضمن تغطيتها المستمرة لآخر الأخبار الرياضية اليومية، لجميع قراءها في كل مكان، وهي كالتالي :-

1. مباراة ليفربول وواتفورد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق حسن العيدروس .

2. مباراة الزمالك وتوسكر ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام .

3. مباراة بيراميدز  وعزام يونايتد ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 3 بتعليق أيمن الكاشف .

4. المصري البورسعيدي واوغندا ريفينيو اوثورتي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق محمد الكواليني .

5. مباراة النجم الرياضي الساحلي والجيش الرواندي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان.

6. مباراة ماينز 05 وبوروسيا دورتموند ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر  beIN Sports HD 2 TR .

7. مباراة مانشستر يونايتد و ليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق رؤوف خليف .

8. مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق حفيظ دراجي .

9. مباراة الشباب والباطن ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC sport 6HD & 6SD بتعليق عبدالله الغامدي .

10. مباراة الوحدة الإماراتي والنصر ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC SPORT 7HD بتعليق عيسى الحربين، وقناة أبوظبي آسيا 1 بتعليق فارس عوض، و يوتيوب الإتحاد الآسيوي .

11. مباراة الأهلي وجيندارميري ناشونال ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق مؤمن حسن .

12. مباراة انتر ميلان ولاتسيو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

13. مباراة تشيلسي وبرينتفورد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق يوسف سيف .

14. مباراة الإتفاق والأهلي السعودي ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:10 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:10 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق مشاري القرني (HD) و عبدالعزيز السبر (SD) .

15. مباراة بيرسبوليس والهلال ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC SPORT 7HD +بتعليق سمير المعيرفي، وقناة أبوظبي آسيا 1 بتعليق عامر عبدالله ويوتيوب الإتحاد الآسيوي .

16. مباراة هيلاس فيرونا وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

17. مباراة موناكو وليون ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN HD2 بتعليق علي محمد علي.

المصدر : وكالات