أفادت وسائل إعلام لبنانية أمس الجمعة، تعرض الفنان اللبناني وائل كفوري لحادث سير مروع على طريق جبيل، أثناء سيره بسيارته بسرعة فائقة .

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن كفوري نقل إلى المستشفى دون ذكر أي تفاصيل عن إصابته.

 

وأظهرت صور من الحادث المركبة التي كان يستقلها كفوري حيث لحق بها ضرر كبير.

 

وعقب انتشار الخبر في المواقع المحلية بدأ يتصدر صفحات التواصل الاجتماعي في لبنان على الفور، حيث عبر المستخدمون عن تمنياتهم له بالشفاء العاجل.

وكان من المقرر أن يحيي النجم اللبناني وائل كفوري، حفل غنائي في الأردن، في 5 نوفمبر المقبل، والذي يقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغانيه التي قدمها خلال مشواره الغنائي.

وقدّم النجم وائل كفوري مؤخرًا أغنية على طريقة الديو مع النجمة أنغام وتحمل اسم ”برضه بتوحشني“، وحققت عددًا كبيرًا من المشاهدات على موقع ”يوتيوب“، وهي من ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

وطرح وائل كفوري أغنية سنغل تحمل اسم ”البنت القوية“، على موقع ”يوتيوب“، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع موسيقى عمر صباغ، وتم تناولها في إطار فكرة جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، في لقاء دعا له وائل بمنزله الفخم في منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، وكانت المشاهد عفوية عبرت عن الانسجام  المرح الذي يجمع بين وائل وأقاربه وأصدقائه.

وأحيا وائل كفوري مؤخرًا، حفلًا غنائيًا في دبي، وقدم سهرة غنائية احتفى خلالها بنجاح أغنية ”كلنا مننجر“، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ صدورها إذ تجاوزت مشاهداتها 50 مليون على يوتيوب، وغنى عددًا من أغانيه، منها: ”استشبهت فيكِ“ و“ولاد الحرام“ و“بعترفلك“، وهو الحفل الذي جمعه بالنجم اللبناني ملحم زين.

المصدر : وكالات