كشفت رابطة الأندية المحترفة عن موعد انطلاق مباريات الدوري المصري الجديد للعام 2021 - 2022.

وأكدت الرابطة أن الدوري المصري الممتاز ستبدأ أولى مبارياته يوم 25 أكتوبر ‏الجاري، مشيرةً إلى عودة الجماهير للملاعب المصرية مع انطلاق الدوري بحضور 2000 مشجع بواقع 1000 لكل فريق في كل مباراة بالموسم الجديد ‏بشكل مبدئي، بعد موافقة الجهات الأمنية.

كما وتقرر أن يلعب قطبان الكرة المصرية في مواجهة الدور الأول من البطولة في الجولة الثالثة من المسابقة، وهو موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بعد سحب قرعة الدوري المصري لنسخة الموسم الجديد.

وتلعب مسابقة الدوري الممتاز في نسختها الجديدة بنظامها التقليدي بلعب 34 جولة طوال موسم الدوري المصري 2021 - 2022، بعد رفض الأندية مقترحات رابطة الأندية للموسم الجديد.

ومن المقرر أن تنقل مباريات الدوري عبر قنوات أون تايم سبورت سواء الأولى أو الثانية والثالثة، بعد إجراء قرعة الدوري بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أمس الثلاثاء، بتنظيم رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب.

ويشارك في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 18 فريقا هم الزمالك حامل اللقب والأهلي والإسماعيلي والمصري ومصر للمقاصة وغزل المحلة وفيوتشر وفاركو والبنك الأهلي والشرقية للدخان وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وإنبي والاتحاد السكندري وفاركو وسيراميكا كليوباترا.

المصدر : وكالات