أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، قرارًا جمهوريًا بشأن تعيين عددًا من معاوني النيابة العامة، من خريجي دفعة 2017 ودفعة 2018 كذلك، في كليات الحقوق والشريعة والقانون.

وجاء قرار الرئيس المصري، بتعيين عدد 128 عضوًا في النيابة العامة من دفعة 2017 لكليات الحقوق والشريعة والقانون، بالإضافة إلى تعيين 483 عضوًا في النيابة الإدارية من دفعة 2018 من كليات الحقوق والشريعة والقانون.

وأعلنت النيابة العامة، في وقت سابق، قبول طلبات التعيين في وظيفة معاون نيابة من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2020 بتقدير عام جيد على الأقل، على ألا يزيد سن المتقدم عن ثلاثين عاما، وذلك طبقا للشروط والمواعيد المبينة في لوحة الإعلانات بدار القضاء العالي وبمقار نیابات الاستئناف والنيابات الكلية والجدول المرفق بالملف.

واشترطت النيابة العامة أن يُطلب الملف من الموظف المختص بمكتب تعيينات النيابة بدار القضاء العالي من يوم السبت المقبل الموافق 16 يناير حتى يوم الخميس الموافق 21 يناير، وذلك مقابل سداد مبلغ 500 جنيه بخزينة مكتب التعيينات بعد تقديم صورة المؤهل للطالب.

 

 

تنوية :: حتى اللحظة لم يتم الكشف عن الأسماء المشمولة بالتعيين من قبل وزارة العدل، وفور توافرها سيتم نشرها لكم قراءنا الكرام .

 

المصدر : وكالات