يخوض المنتخب المصري لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين مباراة جديدة له أمام منتخب ليبيا على أرض ملعب ”شهداء بنينا“ بمدينة بنغازي الليبية ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق أحمد شوبير وحاتم بطيشة و FIFA Youtube Channel  و SSC 5 بتعليق فهد العتيبي، وقناة 218 الليبية بصوت المعلق حازم الكاديكي.

ويدير المباراة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السادسة بتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

ويبحث منتخب مصر عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام ليبيا من أجل تعزيز الصدارة والاقتراب خطوة من التأهل للمرحلة النهائية.

وتبدو صفوف الفراعنة مكتملة قبل مواجهة ليبيا ولكن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، لا يميل إلى تغييرات جذرية في تشكيلة المنتخب المصري.

وأبدى كيروش عقب لقاء الجولة الثالثة في المؤتمر الصحفي رضاه عن أداء الفريق، مؤكداً أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية وظهروا بصورة جيدة.

ومن المنتظر أن يعتمد كيروش على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد الشناوي وأمامه رباعي خط الدفاع محمود حمدي الونش وأحمد حجازي وأكرم توفيق وأيمن أشرف بينما يقود خط الوسط محمد النني وبجواره عمرو السولية وخلفهما طارق حامد على حساب عبد الله السعيد الأقرب للخروج من تشكيلة كيروش.

ويعول المدرب البرتغالي على مثلث الهجوم بقيادة محمد صلاح وبجواره عمر مرموش ومصطفى محمد من أجل اختراق دفاعات ليبيا.

المصدر : وكالات