كشف الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي والسابق لبرشلونة خلال حوار مع برنامج ”جيجانتس“ عن كونه أوصى فريقه السابق "برشلونة" بالتعاقد مع المهاجم الحالي لبنفيكا مواطنه داروين نونيز حين كان لاعبا في ألميريا.

وسجل داروين نونيز البالغ 22 سنة هدفين لبنفيكا في مرمى برشلونة خلال فوز الفريق البرتغالي 3-0 في الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكد لويس سواريز أنه طلب من الإدارة الرياضية لبرشلونة التعاقد مع مواطنه قائلا ”حين كان في ألميريا سألوني وقلت لهم أعتنوا بهذا الشخص لديه أشياء ممتعة للغاية، لكنهم أجابوا بـ“لا“ إنه في ألميريا وصغير جدا“.

وذكرت تقارير إعلامية أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع مهاجم بنفيكا الشاب وعلق لويس سواريز على الأمر قائلا ”بدل دفع 80 أو 90 مليون يورو حاليا كانوا سيدفعون فقط 15 أو 20 مليون يورو ”.

واعترف لويس سواريز أن مواطنه داروين نونيز لم يكن في ذلك الوقت سيلعب أساسيا في برشلونة لكنه سيكون بديلا جيدا وقال ”لن يكون بديلا عن لويس سواريز في ذلك الوقت لكنه لاعب يحتاج للتعزيز“.

وكشفت تقارير إنجليزية أخيرا عن اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع نونيز.

واستغل لويس سواريز الحوار لينفي أن يكون اللاعبون في برشلونة يتدخلون في صفقات الفريق أو أن يكونوا رفضوا أو طلبوا التعاقد مع أي لاعب، مستشهدا بطلبه التعاقد مع مواطنه والذي رفض وقال بسخرية ”كنا من المفترض أننا اخترنا اللاعبين“.

المصدر : وكالات