يحتضن ملعب ”سان سيرو“ المباراة الساخنة بين منتخب إيطاليا وضيفه إسبانيا، مساء اليوم الأربعاء، ضمن نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.

المباراة تنطلق في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والثامنة و45 بتوقيت مصر والسودان، على أن تبث مباشر عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بصوت المعلق عصام الشوالي.

يدخل منتخب إيطاليا المواجهة باحثا عن تكرار تفوقه في نصف نهائي اليورو والتأهل للمباراة النهائية لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويغيب عن منتخب إيطاليا الثنائي تشيرو إيمبولي وأندريا بيلوتي بجانب ماتيو بيسينا وليوناردو سبينازولا وجايتانو كاستروفيلي.. ويعتمد الأزوري على طريقة 4-3-3 بوجود حارس المرمى جيانلويجي دوناروما وأمامه رباعي خط الدفاع جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي وجيوفاني دي لورينزو وإيميرسون.

ويقود خط الوسط جورجينهو وبجواره ماركو فيراتي ونيكولو باريلا، بينما يقود الهجوم لورينزو إنسيني وفيدريكو كييزا ولورينزو بيليغريني.

في المقابل، يتطلع المنتخب الإسباني للثأر من هزيمته أمام إيطاليا ورد الدين للأزوري بعدما تبخرت أحلامه في استعادة لقب اليورو أمام المنتخب الإيطالي.

ويغيب عن منتخب إسبانيا سيرجيو راموس وبيدري وداني كارفخال وماركوس يورينتي وجوردي ألبا وخوسيه جايا وراؤول ألبيول وكارلوس سولير وسيرجيو كاناليس وبرايس مينديز وألفارو موراتا وجيرارد مورينو.

ويعتمد منتخب إسبانيا على طريقة 4-3-3 بتشكيلة تضم أوناي سيمون لحراسة المرمى وإيمريك لابورت وباو توريس وسيزار أزابيلكويتا وسيرجيو ريغيليون في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط سيرجيو بوسكيتس وبجواره كوكي وميكيل ميرينو مع ثلاثي الهجوم بابلو سارابيا وفران توريس وميكيل أويارازبال.

المصدر : الوطنية