أكد مدير عام الشرطة بغزة محمود صلاح، اليوم الإثنين، على أن المديرية العامة للشرطة تعمل بكل همة من أجل أن تقدم الخدمة لشعبنا فعلاً لا قولاً من خلال إعادة تأهيل وتطوير مكونات ومؤسسات جهاز الشرطة بحيث تُسخر هذه الإمكانات في خدمة الجمهور.

وقال صلاح، خلال افتتاح مقر مركز شرطة دير البلح في المحافظة الوسطى بعد إعادة ترميمه وتطويره، إن قيادة الشرطة الفلسطينية تواصل جهودها من أجل تطوير وتعزيز المقار الشرطية، من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطن الفلسطيني.

وأوضح أنه جرى تطوير وترميم مقر مركز شرطة دير البلح وفق المعايير والمقاييس التي تراعي خدمة المواطنين، وبما يعمل على راحة الكادر الشرطي والنزلاء على حد سواء مؤكداً أن الشرطة ستستمر بتقديم الخدمة الشرطية رغم صعوبة الظروف، وقلة الإمكانيات".

وذكر أن قيادة الشرطة تعمل على تنمية وتطوير القدرات والطاقات داخل الكادر الشرطي، ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب، في إطار تعزيز أركان المنظومة العدلية في خدمة الوطن والمواطن، مبيناً أن المؤسسة الشرطية قدمت في سبيل خدمة شعبنا ومواطنينا 7% من منتسبيها شهداء على طريق التحرير والعودة".

وأكد على عمق العلاقة بين جهاز الشرطة ورجال الإصلاح والمخاتير في مساندة جهاز الشرطة وحل العديد من القضايا لإنفاذ القانون.

من جانبه، عبًر النائب في المجلس التشريعي سالم سلامة عن فخره واعتزازه بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة الشرطة في سبيل تطوير وتنمية جهاز الشرطة سواء على الصعيد البشري من خلال عمليات تدريب الأفراد والضباط أو على صعيد تطوير الإنشاءات وترميم المباني والمقرات الشرطية.

وقال سلامة:" نفتخر بهذه المؤسسة الشرطية التي تعمل على مدار الساعة لحفظ أمن وسلامة المواطن الفلسطيني وتقديم أفضل خدمة له".

من جانبه، أكد مدير شرطة المحافظة الوسطى إياد سلمان أن قيادة الشرطة الفلسطينية تعمل بشكل دؤوب ومستمر في تأهيل مقرات الشرطة بما يعمل على راحة المراجعين وخدمتهم.

وأشار سلمان إلى أن عملية التأهيل والتطوير في مقرات شرطة المحافظة مستمرة في أكثر من موقع ومكان وذلك بتوجيهات مباشرة من قيادة الشرطة.

بدوره، شكر رئيس دائرة الإصلاح ماهر الحولي قيادة الشرطة الفلسطينية على جهودها المستمرة في حماية أرواح وممتلكات شعبنا الفلسطيني.

وأوضح الحولي أن الشرطة عملت بشكل كبير في تسهيل دور رجال الإصلاح والعشائر وهو ما يؤكد أن الشرطة ورجال الإصلاح شركاء في الحفاظ على الأمن والسلم المجتمعي.

وفي ختام حفل الافتتاح اطّلع الحضور برفقة مدير عام الشرطة على المكاتب والأقسام في مركز الشرطة بعد إعادة تطويرها وترميمها، وقد أبدى الحاضرون سعادتهم بمسيرة التطوير والتجديد في مركز الشرطة.

المصدر : الوطنية