قاد لاعب أتلتيكو مدريد لويس سواريز فريقه للفوز على ضيفه برشلونة، في المباراة التي احتضنها ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، أمس السبت، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

وأحرز أتلتيكو مدريد ثنائية نظيفه في شباك النادي الكتالوني من توقيع اللاعب الفرنسي ليمار (23)، والأوروجوياني لويس سواريز(44).

وبعدما سجل العضاد هدفه الأول في شباك فريقه السابق، احتفل بطريقة غريبة بعدما رفع يده اليمنى إلى أذنه كأنه يجري مكالمة هاتفية.

وكشف سواريز عن سر إشارته المثيرة عقب هدفه في شباك برشلونة، وكذلك عدم احتفاله، قالًا: "سعداء جدًا بهذا الفوز، وهذا ما نريده، أرتدي الآن قميص أتليتكو، ووظيفتي هي إعطاء 100% لهذا الفريق، وبالفعل فعلت ما في وسعي".

وعن عدم احتفاله بهدفه في شباك برشلونة، أكد سواريز: "كنت أنوي الاعتذار بالفعل في حالة التسجيل، وذلك تقديرًا للمودة والاحترام لمسيرتي في برشلونة، وكذلك احترامًا للحظات الصعبة التي يمر بها زملائي السابقين".

وحول إشارته عقب الهدف بشعار الهاتف، قال ضاحكًا، وفق صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كانت للأشخاص الذين يعرفون أنني لا يزال لدي نفس رقم الهاتف، وأنني ما زلت أستخدمه".

وبسؤاله، هل كانت لكومان، أجاب: "لا على الإطلاق، ولكن إذا كان يريد أن يأخذها على محمل الجد.. فلا بأس".

يذكر أن المدرب الهولندي رونالد كومان، شاهد مباراة #أتلتيكو_مدريد من المدرجات بسبب الإيقاف، شبح الإقالة من منصبه لسوء نتائج الفريق محليا وأوروبيا

وبعد هذه الخسارة، يكون برشلونة قد لعب 7 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم (له مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة ضد إشبيلية) انتصر في 3 وتعادل في مثلها وخسر مباراة واحدة (أتلتيكو مدريد).

وبانتصار أتلتيكو مدريد، يرتفع رصيده إلى النقطة 17، محتلا وصافة ترتيب "الليجا" بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد، الذي يواجه إسبانيول اليوم الأحد، بينما توقف رصيد برشلونة عند النقطة الـ12 في المركز الـ9.

المصدر : الوطنية