ضاعف فريق أتلتيكو مدريد، من معاناة وهموم ضيفه برشلونة، في المباراة التي احتضنها ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، أمس السبت، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

وانتصر الروخبلانكس على الكتالوني بهدفين نظيفين عن طريق اللاعب الفرنسي توماس ليمار الذي اخترق منطقة الجزاء مسددًا كرة قوية في زاوية صعبة على الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن بعد تمريرة ساحرة من الأوروجوياني لويس سواريز عند الدقيقة (23).

وبينما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة، وجه أتلتيكو ضربة قاضية بإحرازه الهدف الثاني، عن طريق لويس سواريز الذي سجل في شباك فريقه السابق للمرة الأولى، بعد أن انفرد بشكل مريح، وواجه الحارس وسدد في الشباك بسهولة (44).

يشار إلى أن المدرب الهولندي رونالد كومان، شاهد مباراة أتلتيكو مدريد من المدرجات بسبب الإيقاف، شبح الإقالة من منصبه لسوء نتائج الفريق محليا وأوروبيا

وبعد هذه الخسارة، يكون برشلونة قد لعب 7 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم (له مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة ضد إشبيلية) انتصر في 3 وتعادل في مثلها وخسر مباراة واحدة (أتلتيكو مدريد).

وبانتصار أتلتيكو مدريد، يرتفع رصيده إلى النقطة 17، محتلا وصافة ترتيب "الليجا" بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد، الذي يواجه إسبانيول اليوم الأحد، بينما توقف رصيد برشلونة عند النقطة الـ12 في المركز الـ9.

ImageImageImageImageImageImageImageImage

 

المصدر : الوطنية