تقام اليوم الخميس الموافق 30 سبتمبر 2021، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية، على مختلف الملاعب حول العالم، والتي يسعى الكثير من عشاق مشاهدة كرة القدم الإطلاع على تفاصيلها، والتعرف على نتائجها.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول مباريات اليوم الخميس، والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الإخبارية اليومية لها، وهي كالتالي :-

1. مباراة النصر وأبها ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:35 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عيسى الحربين (HD) و فهد الدريبي (SD) .

2. مباراة بروندبي وليون ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر Bein Sport 2 EN بتعليق أحمد فؤاد .

3. مباراة موناكو وريال سوسيداد ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة .

4. مباراة ليستر سيتي وليجيا وارسو ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق محمد فوزي .

5. مباراة سبارتاك موسكو ونابولي ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي .

6. مباراة روما وزوريا لوغانسك ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sport Xtra 2 بتعليق خليل البلوشي .

7. مباراة الفتح والإتفاق ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:20 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:20 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC SPORT 5HD & 5SD بتعليق راشد الدوسري .

8. مباراة الهلال والحزم ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:20 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:20 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC Sport 6HD & 6SD بتعليق عبدالله الغامدي .

9. مباراة غلطة سراي ومارسيليا ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 3HD بتعليق علي محمد علي.

10. مباراة مورا وتوتنهام ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 1 بتعليق عادل خلو .

11. مباراة ليبيريا ومصر الودية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 .

المصدر : الوطنية