ظهر النجم الأرجنتيني لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي في مدرجات "حديقة الأمراء" خلال مباراة فريقه أمام مونبيلييه بالدوري الفرنسي مرتديًا ساعة مميزة وبنطال جينز وسترة بنفس اللون الأزق مع تداخل اللونين الأحمر والأبيض، بنفس فكرة ألوان ناديه الباريسي.

ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعية لفت انتباههم أكثر شيء ساعة البرغوث ميسي الثمينة وخطفت أعينهم حين لمس ركبته أمام الكاميرات.

وكان ميسي حديث الصحافة والمواقع الرياضية الفرنسية خلال الساعات القليلة الماضية بعدما ظهر بصورة مميزة تفوح منها رائحة الرفاهية وذلك في مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة أمام مونبيلييه، التي انتهت بفوز أصدقاء البرغوث بثنائية نظيفة، لحساب الجولة الثامنة للدوري الفرنسي "الليغ 1"

وكشفت موقع “سبورتيون” الفرنسي، عن ثمن ساعة ميسي المميزة، مشيرًا إلى إن ثمن هذه الساعة المميزة يقترب من مائتي ألف يورو، وتحديدا 160.000 بنفس العملة، وقد أنتجتها العلامة التجارية العالمية “جاكوب آند كو”، في العام 2018، بموجب اتفاقية تعاون بين الطرفين، أسفرت عن هذا الإصدار الثوري لعملاق صناعة الساعات الفاخرة.

وأوضحت أن هذا النموذج تم خصيصا لميسي وبمشاركته في التخيل واللمسات الأخيرة للنماذج الثلاثة المتفق عليهم، أحدهم من التيتانيوم، والآخر من الذهب، والأخير الذي ظهر به في عطلة نهاية الأسبوع “المرصع بالألماس”، والمكون من 36 قطعة من الألماس والذهب الأبيض، مع سوار من جلد التمساح، وبتوقيعه في الخلف.

وغاب هداف برشلونة والليغا التاريخي عن مواجهة مونبيلييه الأخيرة، بداعي الانتكاسة الطفيفة التي ألمت به الأسبوع الماضي، لكن أغلب المؤشرات، تظهر اقترابه من اللحاق بسهرة اليوم الثلاثاء أمام مانشستر سيتي، في قمة مواجهات الجولة الثانية لدوري مجموعات أبطال أوروبا، لحساب المجموعة الأولى التي تضم معهما كلوب بروج البلجيكي ولايبزيغ الألماني.

المصدر : الوطنية