فرض نادي فياريال، الليلة الماضية، التعادل الإيجابي على مستضيفه ريال مدريد ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

وعلى أرض ملعب "سنتياجو برنابيو" معقل النادي الملكي، لم يتمكن أي من الفريقين من افتتاح التسجيل وهز شباك الخصم، ليضع فياريال حدًا لسلسلة الانتصارات المتتالية لريال مدريد.

وكان فياريال خصماً قوياً للنادي الملكي، واقترب في أكثر من مناسبة من التسجيل، لكن الحارس البلجيكي لريال مدريد، تيبو كورتوا تألق في الدفاع عن مرماه، وتصدى لمحاولتين خطيرتين للضيوف ليرفع رصيده من التصديات إلى 23 تصدياً خلال آخر 27 تسديدة على مرماه.

وبحفاظه على نظافة شباكه اليوم، وصل الحارس السابق لتشيلسي إلى المباراة رقم 100 دون قبول أهداف، وهو خامس حارس في الليغا يصل لهذا الرقم في القرن 21، كما أنه ثاني أسرع حارس يصل لهذا الرقم بعد حارس أتلتيكو مدريد يان أوبلاك الذي وصل لهذا الرقم خلال 182 مواجهة مقابل 217 لكورتوا.

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد

تعادل لا يرضي المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي الذي أراد الابتعاد عن الوصيف إشبيلية والجار أتلتيكو مدريد صاحبي المركزين الثاني والثالث، واكتفى بإضافة نقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 17 نقطة مقابل 8 نقاط لفياريال العاشر والذي تعادل للمرة الخامسة هذا الموسم مقابل فوز وحيد.

 

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

 

 

 

المصدر : الوطنية