يلتقي اليوم السبت الموافق 26 سبتمبر 2021، عدد من الأندية العربية والدولية في مباريات هامة تقام على مختلف ملاعب كرة القدم، ضمن منافسات متنوعة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة سامبدوريا ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 1:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 12:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

2. مباراة ليفانتي و برشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 5:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي .

3. مباراة توتنهام وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي.

4. مباراة روما ولاتسيو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي .

5. مباراة الوداد الرياضي وحسنية اكادير ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 9:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي .

المصدر : الوطنية