صراعات كروية مثيرة تشهدها مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، والتي ترصدها لكم "الوطنية" خلال السطور التالي، بجدول يحتوي على مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الرياضية الإخبارية اليومية لها، وهي كالتالي :-

أهم مباريات اليوم 25/09/2021

1. مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق رؤوف خليف.

2. مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق علي محمد علي.

3. مباراة اتليتكو مدريد و ديبورتيفو ألافيس ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق خالد الحدي.

4. مباراة ميلان وسبيزيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان.

5. مباراة أتلتيك بلباو وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 5:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق عادل خلو .

6. مباراة أتلانتا وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي .

7. مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان.

8. مباراة اسبانيول واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق المعلق الرياضي مضر اليوسف .

9. مباراة ليفربول وبرينتفورد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق سوار الذهب .

10. مباراة إنبي والأهلي ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق مؤمن حسن .

11. مباراة فياريال وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 1 & beIN 4k بتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

12. مباراة مونبلييه وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق عامر الخوذيري .

المصدر : الوطنية