انضم لاعب برشلونة السابق الفرنسي تيري هنري إلى قائمة المرشحين لخلافة مدرب برشلونة الهولندي رونالد كومان لتدريب الفريق الإسباني.

وارتبط اسم كومان خلال الفترة القليلة الماضية بالرحيل عن أسوار الـ "كامب نو" بعد الهزيمة المذلة أمام بايرن ميونخ الألماني في دور المجموعات بدور أبطال أوروبا، ومن ثم التعادل المخيب للآمال أمام غرناطة في الجولة الخامسة بالدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

وتبحث إدارة برشلونة عن أحد أبناء النادي لخلافة كومان حال إقالته من منصبة خلال الفترة المقبلة حيث ستكون المباراتين المقبلتين حاسمتين في مستقبل المدرب الهولندي.

 ويضع رئيس برشلونة خوان لابورتا لاعب البرسا السابق والمدرب الحالي لنادي السد القطري تشافي هيرنانديز على رأس قائمة المرشحين لتعويض الرحيل المحتمل للمدرب كومان، وفق ما كشفته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة، أن لابورتا مقتنع باللاعب الذي توج بكأس العالم 1998وبطولة اليورو 2000 مع منتخب بلاده فرنسا، ومستعد ليدعمه في حال تم الاستقرار على اسم تيري هنري لتدريب برشلونة خلال الفترة المقبلة.

ويعد اللاعب الفرنسي تيري هنري، وفق الصحيفة، المرشح الثاني في القائمة المصغرة لقيادة الفريق "الكتالوني" خلال الفترة المقبلة، وذلك لمعرفته الجيدة بالنادي، الذي حمل قميصه بين فترتي 2007 و2010، فيما يشغل حاليا مركز مساعد مدرب منتخب بلجيكا.

ويستضيف نادي قادش نظيره برشلونة في معلب "رامون دي كارانزا" ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

ويحتل برشلونة المركز الـ 8 برصيد 8 نقاط من أربع مباريات لعبها (2 فاز و2تعادل) في حين يقع قادش في المركز الـ 15 برصيد 5 نقاط من 5 مباريات لعبها (1 فاز و2خسارة و2 تعادل)

المصدر : الوطنية