كشفت الاعلامية المثيرة للجدل ريهام سعيد عن تفاصيل اصابتها بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات (انستغرام).

ونشرت ريهام  صورة لها في المستشفي، وعلقت عليها كاتبة: (بقالي اسبوعين بعاني من كورونا والحمد لله الرئة اتاثرت واتحجزت في المستشفي من شويه، احساس غريب وانت عندك حاجه مميته، بتراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير).

 

تابعت ريهام سعيد: (اكيد غلطت لكن عمري ما قصدت كان دائما الغرض نفع الغير و اظهار الحقيقه، شكرا يا رب علي حبك ليه و شكرا علي ابتلاءاتك الكتير الي بتدل علي اهتمامك بيه، اذا كانت دي النهايه يا رب احسن خاتمتي و احسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم يا رب انت الوحيد الي عارف انا عملت ايه وكانت نيتي دائما ايه).

وأنهت: (يا رب اغفر لي وسامحني و خلي بالك من أولادي اذا كان ده اختبار من اختباراتك ولسه في العمر بقية يا رب أشفيني وأقف جنبي وسهل عليا محنتي أنا راضيه بأي شيء...أرجو الدعاء بالخير ليه أي كان هو أيه).

يذكر أن ريهام سعيد كانت أعلنت في يوليو/تموز الماضي اعتزال الإعلام كمقدمة برامج والتركيز خلال المرحلة القادمة على عملها كممثلة.

وقالت في تدوينة على حسابها على (إنستغرام) إنها اعتزلت التمثيل في عام 2015 للتفرغ للعمل الإعلامي، لكنها بسبب عدة أزمات قررت اعتزال الإعلام والعودة للفن مجدداً.

المصدر : وكالات