تستمر الصراعات الكروية المثيرة على مختلف ملاعب كرة القدم اليوم الخميس الموافق 23 سبتمبر 2021، والتي يترقب لها الكثيرين من عشاق كرة القدم.

"الوطنية" ضمن التغطية الإخبارية الرياضية اليومية، تضع بين أيديكم، جدول أهم مباريات اليوم، والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

1. مباراة الباطن والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:25 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:25 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC SPORT 5HD & 5SD بتعليق حماد العنزي .

2. مباراة الأهلي السعودي والفيحاء ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC Sport 6HD & 6SD بتعليق عبدالله الحربي .

3. مباراة نابولي وسامبدوريا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر BT Sport 1 HD .

4. مباراة الهلال والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:25 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:25 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق مشاري القرني (HD) و محمد الخامسي (SD).

5. مباراة أودينيزي وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي بتعليق خالد الغول .

6. مباراة برشلونة وقادش ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 1 بتعليق حفيظ دراجي .

المصدر : الوطنية