تعادل نادي برشلونة مع ضيفه غرناطة بهدف لهدف على ملعب "الكامب نو" ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

ونجا النادي الكتالوني من فخ الهزيمة من غرناطة بتعادل صعب في الأنفاس الأخيرة من زمن الشوط الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة (1-1)

واحتاج الضيوف لدقيقتين فقط للتقدم بالنتيجة عن طريق البرتغالي دومينغوس دوارتي الذي باغت برشلونة ليؤكد فشل كتيبة الهولندي رونالد كومان في الحفاظ على نظافة شباك الفريق منذ انطلاق الموسم الجديد.

وظلت النتيجة على حالها بتأخر البلاوجرانا حتى الدقيقة (90) بعدما تمكن المدافع رونالد أراوخو من تحقيق التعادل وبعد ذلك كثف لاعبو برشلونة محاولاتهم لاقتناص الفوز في الوقت القاتل ولكن صافرة الحكم كانت أسرع، لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين (1-1).

وبذلك، يكون نادي برشلونة قد نجا من تلقي الخسارة الثانية على التوالي في ملعبه "كامب نو" بعد النتيجة المذلة أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا 2021-2022 والتي انتهت بثلاثة نظيفة لصالح المكانيات الألمانية.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

ورفع برشلونة رصيده إلى 8 نقاط احتل بها المركز السابع، في حين وصل غرناطة إلى النقطة الثالثة ليحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

Image

Image

Image

Image

Image

Image

 

المصدر : الوطنية