علقت زهوة عرفات، ابنة الرئيس الفلسطيني الراحل الشهيد ياسر عرفات، على عملية إعادة اعتقال الأسيرين أيهم كممجي ومناضل انفيعات، من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم في مخيم جنين.

وقالت عبر حسابها على موقع (فيسبوك)، موجهة كلمات للأسير كممجي: "رفعت راسنا يا بطل ... دربك ورد"، وكذلك وجهت كلماتها للأسير نفيعات قائلةً: "رفعت راسنا يا اسد .. دربك نور".

 

 

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، الأسيرين اللذين تمكنا من التحرر من سجن جلبوع يوم السادس من الشهر الحالي أيهم كممجي ومناضل نفيعات.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال في تصريح مقتضب:” في عملية مشتركة للجيش والشاباك ووحدة اليمام الخاصة، تم اعتقال الأسيرين اللذين هربا من سجن جلبوع في منطقة مدينة جنين، وهما على قيد الحياة واقتيدا للتحقيق”.

وفي تفاصيل الاعتقال قال المتحدث باسم جيش الاحتلال:” الأسيران الفلسطينيان كممجي ونفيعات استسلما دون مقاومة بعد محاصرة المنزل الذي تواجدا فيه”.

يذكر أن ستة من الأسرى الفلسطينيين تمكنوا من التحرر من سجن جلبوع وهو أقوى سجون الاحتلال حراسة وأمنا، يوم السادس من الشهر الحالي، قبل أن يعيد الاحتلال اعتقالهم مرة أخرى.

المصدر : وكالات