عدد من المباريات الهامة تقام اليوم السبت الموافق 18 سبتمبر 2021، على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، والتي تستعرض مواعيد لكم "الوطنية" خلال السطور التالية، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة بوخوم وبايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر  ESPN .

2. مباراة آرسنال وبيرنلي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 3HD بتعليق علي محمد علي .

3. مباراة كريستال بالاس وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي .

4. مباراة ساوثهامتون ومانشستر سيتي ضمن  الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق عصام الشوالي .

5. مباراة أتلتيك بلباو و اتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 5:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف .

6. مباراة الإتفاق والهلال ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC SPORT 5HD & 5SD بتعليق عبدالله الحربي .

7. مباراة بولونيا وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر يوتيوب الدوري الإيطالي بتعليق خالد الغول .

8. مباراة إيفرتون و أستون فيلا ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتمب بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق أحمد البلوشي .

9. مباراة الإتحاد المنستيري والترجي التونسي ضمن كأس السوبر التونسي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتمب بثها عبر الوطنية 1 بتعليق عبد الرحمن العش، وقناة الكأس HD2 بتعليق هيكل الصغير.

10. مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض، و دبي الرياضية 1 بتعليق عبدالله السعدي.

11. مباراة الإتحاد والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق فهد العتيبي (HD) + عبدالعزيز السبر (SD) .
 

المصدر : الوطنية