عدد من مباريات كرة القدم الدولية تقام اليوم الخميس الموافق 16/09/2021، أبرزها مباريات الدوري الأوروبي، تستعرضها لكم "الوطنية" خلال السطور التالية، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة لاتسيو وغلطة سراي ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Xtra 1 بتعليق محمد السعدي .

2. مباراة توتنهام ورين ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق سوار الذهب .

3. مباراة نابولي وليستر سيتي ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق محمد بركات .

4. مباراة سسكا صوفيا وروما ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق سمير اليعقوبي .
 

المصدر : الوطنية