أعلن نادي ​ليفربول الإنجليزي​، أن لاعبه هارفي إليوت​ خضع لعملية جراحية ناجحة، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة ليدز يونايتد في الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد تعرض إليوت للإصابة في الدقيقة 61 من زمن المواجهة مع ليدز يونايتد، وسقط أرضًا، ليتم إيقاف المباراة وطلب دخول الطاقم الطبي والمسعفين، في حين أشهر حكم المواجهة البطاقة الحمراء بوجه لاعب ليدز باسكال ستروغيك بسبب تدخله العنيف.

وقال ليفربول: "إليوت خضع لعملية جراحية ناجحة في الكاحل، بعدما عانى من كسر في المفصل الأيسر، وسيبدأ الآن برنامج إعادة التأهيل مع الفريق الطبي، ومن المتوقع أن يعود إلى الملاعب في وقت لاحق من هذا الموسم، لكن لم يتم تحديد أي جدول زمني لذلك".

أما طبيب النادي جيم موكسون فقال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول: "تمكنا من تقليل حدة الخلع فوراً على أرض الملعب، وخضع هارفي لعملية جراحية اليوم لإصلاح الكسر والأربطة المتضررة في الحادث، كانت العملية ناجحة".

وشدد موكسون: "لن نضغط عليه من خلال تحديد إطار زمني لعودته، نتوقع منه الظهور مرة أخرى في وقت لاحق من الموسم بعد برنامج إعادة التأهيل الخاص بنا".

 

 

المصدر : الوطنية