طمأن النجم محمد سعد جمهوره على حالته الصحية بعد تداول شائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تزعم وفاته متأثراً بإصابته بفيروس «كورونا» خلال الساعات الماضية.

ونشر سعد صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»، وعلق عليها بقوله: «صبح صبح على كل حبايبي، أنا بخير وبشرب قهوتي وبكتب لكم البوست كمان، متصدقوش حاجة غير من على صفحاتي الرسمية فقط».

وكان محمد سعد قد استنكر شائعة وفاته في تصريح سابق، مؤكداً أنها أزعجت أفراد أسرته وعائلته والمقربين منه، حيث وصف مروج هذه الشائعة بـ «شخص مش كويس» على حد وصفه، ودعا له بالهداية والابتعاد عن طريق الشائعات.

وتصدر محمد سعد تريند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات الماضية، بعد أن لاقت شائعة وفاته تداولاً واسعاً عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع مكتبه الإعلامي لنفي الشائعة والتأكيد أن الفنان ما زال حياً يرزق.

وابعتد سعد  منذ ثلاثة أعوام عن تقديم أعمال جديدة سواء في السينما أو التلفزيون بسبب ضعف السيناريوهات التي قدمت له.

وكان آخر أعمال الفنان محمد سعد في السينما فيلم "الكنز 2"، وشارك في بطولته أيضا كل من محمد رمضان وهند صبري وأمينة خليل وروبي وسوسن بدر وأحمد حاتم ودارت قصته استكمالا للجزء الأول حول العديد من الحكايات عن حتشبسوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب.

وفي الدراما، كانت آخر مسلسلات محمد سعد "فيفا أطاطا" عام 2014، والذي شاركته بطولتها إيمي سمير غانم، وظهر محمد سعد في المسلسل بشخصيتين "أطاطا" التي ظهر بها في فيلم "عوكل"، وشخصية "اللمبي" التي ظهر بها في عدد كبير من أفلامه.

المصدر : وكالات