يستهل تشيلسي الإنجليزي حامل اللقب مشواره في دوري أبطال أوروبا 2021-2022 عندما يستضيف زينيت سان بطرسبورج الروسي، مساء اليوم الثلاثاء على أرض ملعب ستامفورد بريدج .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق سوار الذهب .

وسيلعب المدرب الألماني “توماس توخيل” بتشكيلة أساسية أمام منافسه الضيف زينيت الروسي، حيث سيكون في حراسة المرمى إدوارد ميندي.

أما في خط الدفاع سيكون كلاً من: سيزار أزبليكويتا، روديجي، تياجو سيلفا، بينما سيكون في خط الوسط، ماركوس ألونسو، ماتيو كوفاسيت، جورجينو، هودسون أودوي.

وفي هجوم فريق تشيلسي سيعتمد المدرب الألماني توخيل على الثنائي، تيمو فيرنر، حكيم زياش.

في المقابل، يدخل المدرب روبرتو مانشيني، في تشكيلة أساسية أمام منافسه، حيث سيتواجد في حراسة المرمى ستانيسلاف كريتسيوك.

أما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من: ديان لوفرين، دوجلاس سانتوس، ياروسلاف راكيتسكي، بينما في وسط الفريق سيكون كلاً من: كلاودينهو، وندل، ويلمار باريوس، وفي خط الهجوم سيأتي كلاً من، سردار أزمون، مالكوم، أرتيم دزيوبا.

يشار إلى أن فريق تشيلسي قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا “Champions League” الموسم الماضي، في نهائي إنجليزي مثير أمام جاره مانشستر سيتي انتهى بفوز البلوز بهدف نظيف دون رد.

ويتطلع البلوز لتدشين انطلاقة قوية في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، من أجل بدء حملة الدفاع عن اللقب بشكل مثالي، في ظل الشراسة المتوقع أن تنافس بها عدة فرق كبرى على لقب تلك النسخة من البطولة.

المصدر : الوطنية