تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، صورة للفنانة السورية أصالة مع زوجها الجديد الشاعر العراقي فائق حسن، قالوا إنها أول صورة تكشف لهما بعد زواجهما رسميا.

ونشر الصحفي ربيع هنيدي، المقرب من الفنانة السورية، الصورة معلنًا عن خبر زواجهما رسميًا.

وقدم هنيدي التهنئة للفنانة أصالة وزوجها، من خلال تعليق على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع ”إنستغرام“، بمناسبة الزواج.

وعلق الصحفي على الصورة التي نشر معها فيديو أغنية للفنانة أصالة، قائلا: ”كل شيء يقل إذا قسم ع اثنين إلا الحب فهو يزيد.. وهذا ما أتمناه للغاليين أصالة نصري وفائق حسن.. ألف مبروك.. وإن شاء الله أيامكم دوما حب وسعادة ونجاح“.

ولم تعلن أصالة وزوجها الجديد حتى الآن أو يشاركا أنباء عن عقد قرانهما على حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم تأكيد عدد كبير من أصدقائهما والمحيطين بهما النبأ.

وتعد هذه هي الزيجة الرابعة للفنانة أصالة نصري، بعد زواجها للمرة الأولى عام 1992 من المنتج أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنتها شام الذهبي وابنها خالد، ولكنها انفصلت عنه بعد عدة سنوات وتحديدًا عام 2005.

ثم تزوجت في 27 مارس 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان، وأنجبت منه توأما هما آدم وعلي في مايو 2011، وفي 6 يناير 2020 أعلنت عبر حسابها الرسمي انفصالها عنه.

وبعدها اترتبطت بنائب برلماني مصري شهير، قبل أن تنفصل عنه لاحقا دون الكشف عن كثير من التفاصيل حول الارتباط أو الانفصال.

 

المصدر : وكالات