يخوض نادي الهلال السعودي مباراة ساخنة مساء اليوم الإثنين، أمام نظيره استقلال طهران، ضمن دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، والمقامة على ملعب زعبيل معقل نادي الوصل الإماراتي.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان.

ويأمل نادي الهلال في تخطي عقبة استقلال طهران في أول مباراة آسيوية تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي ليوناردو جارديم من أجل خوض ربع نهائي البطولة التي ستقام الأدوار الإقصائية بعد دور الـ 16 بالسعودية.

ويفتقد نادي الهلال السعودي، إلى عبد الله عطيف، لاعب وسط الفريق الذي تعرض لإصابة قوية في غضروف الركبة خلال مباراة السعودية وفيتنام، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022 خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

بينما يغيب محمد كنو عن صفوف نادي الهلال ضد استقلال طهران الإيراني نتيجة تراكم البطاقات الصفراء.

ولن يتواجد الثلاثي الأرجنتيني لوتشيانو فيتو والبيروفي أندري كاريلو والكولومبي جوستافو كويلار في مباراة الهلال واستقلال طهران الإيراني، بعد استبعادهم من القائمة الآسيوية بقرار فني من ليوناردو جارديم وتسجيل الرباعي الكوري الجنوبي جانج هيون سو والبرازيلي ماتيوس بيريرا والمالي موسى ماريجا والفرنسي بافيتمبي جوميز بدلا عنهم.

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب نادي الهلال بأفضل تشكيلة ممكنة اليوم من أجل عبور موقعة استقلال طهران إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وستكون تشكيلة نادي الهلال على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

الدفاع: محمد البريك، جانج هيون، علي البليهي، ياسر الشهراني.

الوسط: سلمان الفرج، ماتيوس بيريرا، سالم الدوسري، ناصر الدوسري أو مصعب الجوير.

الهجوم: جوميز وموسى ماريجا.

بالمقابل يفتقد نادي استقلال طهران مهدي قائدي الذي انتقل في فترة الانتقالات الصيفية المنصرم ة إلى شباب الأهلي الإماراتي بجانب  الحارس علي رضائي نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

المصدر : وكالات