أعلن نادي ليفربول الإنجليزي خضوع لاعبه هارفي إليوت لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة، وذلك عقب تعرضه للإصابة في مباراة ليدز يونايتد التي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ووفقاً لبيان النادي عبر الموقع الرسمي خرج هارفي إليوت من مستشفى ليدز بعد تلقيه الرعاية الكاملة والإسعافات الخاصة فور وصوله بعد مغادرة مباراة الفريق.

وقال بيان النادي الإنجليزي: "يمكن لنادي ليفربول لكرة القدم تأكيد خروج هارفي إليوت من المستشفى بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الكاحل في المباراة ضد ليدز يونايتد يوم الأحد".

وأضاف البيان: "سيطلب من إليوت الخضوع لعملية جراحية في الأيام المقبلة وسيقدم النادي تحديثًا إضافيًا لتوقعاته في الوقت المناسب".

وتابع البيان: "يود هارفي وعائلته ونادي ليفربول أن يسجلوا شكرهم للمسعفين وجميع الموظفين في مستشفى ليدز العام على الرعاية والعلاج المقدمين".

وتعرض أليوت للإصابة في وسط الملعب خلال فعاليات الشوط الثاني والتي تسببت في حالة من الذعر حيث رصدت عدسات المصورين قيام محمد صلاح بمطالبة الحكم بإيقاف المباراة بسرعة لإنقاذ زميله بالفريق.

وخرج إليوت محمولا على النقالة، بعد تعرضه لإصابة قوية في الساق، نتيجة تدخل باسكال ستريك لاعب ليدز يونايتد في الدقيقة 60، والذي تلقى بطاقة حمراء نتيجة تدخله الخشن.

 

 

وعلق يورجن كلوب على إصابة لاعبه هيرفي إليوت قائلاً: "إصابة إليوت سيئة وهي بالكاحل، تعرض لخلع بالكاحل وتمت استعادته، الآن هو في المستشفى، رأيت الإصابة امام عينيّ وصُدمت بصراحة، هارفي لاعب ممتاز، وهو الآن مصاب وسننتظره".

وأضاف: "لا أتمنى أن يعيش أي فتى أو شخص إصابة كهذه بمسيرته، نعم سنلعب بدون إليوت لكن سنبقى ننتظره لأنه لاعب كبير".

وتابع: "شاهدت منظر خلع كاحله أمام عيني، الجميع كان مذهولاً مما رآه".

المصدر : وكالات