لا تزال الطفلة جنى مقداد، نجمة قناة "طيور الجنة" منذ احتفالها بزواج شقيقها الوليد في الـ 20 من أغسطس/آب الماضي، تتعرض لحملة تنمر عقب نشر إطلالتها على مواقع التواصل.

وكانت جنى مقداد قد ظهرت في حفل الزفاف بفستان طويل باللون البنفسجي مع تسريحة شعر ومكياج لم يناسب عمرها على حد قول العديد من المتابعين، لكنها وجدت من يدافع عنها، ويستهجن التنمر عليها.

 

 

 

وفي وقت سابق انتشرت أنباء حول اعتزال جنى وارتدائها الحجاب بعد ظهورها إلى جانب والدتها السيدة مروة حماد بالحجاب، فيما لم تسلم عائلتها من الانتقاد بين المتابعين على مواقع التواصل لفرضهم الحجاب على طفلة بحسب تعبيرهم.

وأعاد الجمهور تداول صورة جنى وهي مرتدية الحجاب بعد عرس شقيقها الوليد، مشيرين إلى أنها اعتزلت وارتدت الحجاب نتيجة تعرضها للتنمر.

 

 

واتضح لاحقًا أن الصورة المتداولة لجنى بالحجاب ليس لإعلان ارتدائه، وإنما هي صورة أرادت مشاركتها مع جمهورها؛ إذ ظهرت بعدها في أكثر من مناسبة من دونه، كما ظهرت في حفل زفاف شقيقها بتسريحة شعر ومكياج، وتم مشاركتها على مواقع التواصل.

وجنى مقداد هي الابنة الوحيدة لعائلة خالد مقداد ولديها أربعة أشقاء هم الوليد، المعتصم، إياد، جاد، وسند، وتحظى جنى بحب عائلتها وأشقائها كونها الابنة الوحيدة.

المصدر : فوشيا