استغلت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، تواجدها في العاصمة البرتغالية، لشبونة، لتوجه رسالة إلى لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونشرت الخشاب عبر حسابها في توتير، صورة لها وقد أرفقتها بتعليق "انا في البرتغال عندي شوية حاجات هخلصها ولازم نتقابل نشوف الصفقة الجاية هتتم ازاي"، مع الإشارة إلى حساب النجم البرتغالي.

 

 

وتفاعل رواد تويتر مع منشور الخشاب، معلقين: "راعي مشاعر جورجينا ياسوسو احنا ولايا زي بعض برضو"، "كريستيانو رونالدو متجوز ياوليه"، "الو يا كرستيانو عمك لقي حته اثار في البرتغال تعالي بسرعه"، "على فكرة كريستيانو رونالدو في انجلترا دلوقتي ياسومة ياحلوة".

وكانت الخشاب قد كشفت سابقًا عن إعجابها بالنجم البرتغالي، وأعربت عن سعادتها بعودته إلى فريق "مانشيستر يونايتد"، موضحةً أنهم استجابوا لطلبها.

وكتبت في تغريدة لها: "شكرًا على أنكم استجبتوا لطلبي وجبتوا كريستيانو رونالدو وبصراحة أنا مبسوطة جدًا وإن شاء الله ألمان يونايتد في الصداره ودايمًا أحلى جمهور وغلوري غلوري مان يونايتد وبحبكم يا أحلي ديفلز".

يذكر أن سمية الخشاب ومجموعة من نجوم الفن والإعلام يتواجدون في مدينة "لشبونة"، مع فريق إنتاج شبكة "MBC" الذي ترأسه سمر عقروق للاحتفال بالعيد الثلاثين لتأسيس الشبكة الترفيهية كأول محطة فضائية عربية خاصة منذ تأسيسها عام 1991.

المصدر : فوشيا