تعرف على مواعيد مباريات كرة القدم اليوم الأحد الموافق 12 سبتمبر 2021، والمقامة ضمن دوريات ومنافسات عربية ودولية على مختلف ملاعب كرة القدم .

حيث تستعرض لكم "الوطنية" جدول مباريات اليوم، بالموعد والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة انتر ميلان وسامبدوريا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 1:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 12:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

2. مباراة اتليتكو مدريد واسبانيول ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 1 بتعليق حفيظ دراجي .

3. مباراة فالنسيا وأوساسونا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 5:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق علي محمد علي .

4. مباراة ليفربول وليدز يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق رؤوف خليف .

5. مباراة الرائد والإتفاق ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC Sport 6HD & 6SD بتعليق راشد الدوسري .

6. مباراة الأهلي السعودي والتعاون ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق حماد العنزي (HD) + عبدالعزيز السبر (SD) .

7. مباراة لاتسيو وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

8. مباراة إتحاد طنجة والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عادل المسعودي .

9. مباراة الحزم والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:35 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC SPORT 5HD & 5SD بتعليق عبدالله الحربي .

10. مباراة ساسولو وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

11. مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 1 & beIN 4k بتعليق عصام الشوالي .

المصدر : الوطنية