تستضيف هولندا تركيا في مباراة حاسمة مساء اليوم الثلاثاء، على أرض ملعب أمستردام أرينا ضمن تصفيات كأس العالم.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق  أحمد البلوشي .

ولا تزال هولندا في المركز الثاني بالمجموعة وبفارق نقطة واحدة عن ضيفه تركيا، التي تعادلت 2-2 مع الجبل الأسود قبل أن تهزم بشكل مريح جبل طارق.

مع وجود نقطة واحدة فقط تفصل بين البلدين ، سيكون كلاهما حريصًا على تحقيق النصر الذي سيضعهما في موقع الصدارة. تبحث هولندا عن الانتقام بعد انتهاء المباراة العكسية بنتيجة 4-2 في تركيا.

ومن المتوقع أن يلعب المنتخب الهولندي المباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: جاستن بيلو ،وفي خط الدفاع: دينزل دومفريز ، ماتيس دي ليخت ، فيرجيل فان ديك ، دالي بليند ،وفي خط الوسط: جورجينيو وينالدوم ، رايان جرافينبيرش ، ديفي كلاسن ،اما في خط الهجوم: ستيفن بيرغيس ، ممفيس ديباي ، ستيفن بيرجوين.

ويتوقع أن يلعب منتخب تركيا المباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: أوغوركان كاكير ،وفي خط الدفاع: زيكي سيليك ، ميريه دميرال ، كاغلار سويونكو ، ريدفان يلماز ،وفي خط الوسط: خليل درفيسوغلو ، أوكاي يوكوسلو ، هاكان كالهانوغلو ،اما في خط الهجوم: جنكيز أندر ، يوسف يازيجي ، كنان كرمان.

 

المصدر : وكالات