انتقل الى رحمة الله تعالى، الفنان الفلسطيني محمد لافي، نجم برنامج «سوبر ستار» أمس السبت، عن عمر يناهز الـ 38 عاماً .

وأعلنت مستشفى جابر الأحمد ،في العاصمة الكويتية خبر الوفاة بعد ثلاثة أسابيع من دخوله إليها نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

وقد ساءت حالة لافي الصحية يوم أمس وتعرض لجلطة فارق على إثرها الحياة، بحسب ما أكدت فاطمة العيسى ابنة شقيقة الراحل لصحيفة “العربي الجديد”، والتي أوضحت أن جثمان الراحل ووري الثرى في مقبرة الصبحان.

وحرص عدد من النجوم على نعيه منهم ديانا كرزون، التي كتبت عبر حسابها على فيسبوك: “انتقل إلى رحمة الله تعالى الفنان الطيب، محمد لافي، الله يرحمك”.

 

نعى الفنان هيثم سعيد زميله المطرب الفلسطيني محمد لافى من خلال حسابه على موقع فيس بوك، بكلمات رثاء مصحوبة بصورته قال فيها: "انتقل الى جوار ربه الصديق الطيب و زميلي العزيز في برنامج سوبر ستار الفنان محمد لافي..خبر أكثر من محزن..اللهم أسكنه فسيح جناتك و عامله بما انت اهله..إنا لله وإنا إليه راجعون..ربنا يرحمك يا طيب".

 

كما نعت الفنانة رويدا عطية المطرب الفلسطيني محمد لافى من خلال حسابها على موقع انستجرام، بكلمات رثاء مصحوبة بصوبته قالت فيها : "محمد يا حلو القلب يا طيب وخلوق، أقول الله يرحمك والوجع الذي أشعر به لا يوصف، يا رفيق ذكرياتنا بالمرّ والحلو. ستبقى بالقلب دائماً يا غالي.

وتابعت رويدا عطية :" الله يصبرنا على فراقك ويصبر أهلك وكل محبينك، هيك ارتحت يا لافي رحت لمكان أحلى ما فيه زعل ولا تعب، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ومحمد لافي فلسطيني الأصل عاش في الكويت واستطاع إنهاء دراسته الثانوية متخطياً كل العقبات و الصعوبات التي واجهها وأبرزها فقدانه لبصره في عمر الـ14 نتيجة خطأ طبي.

وشارك في سوبر ستار 2003 مع رويدا عطية، ملحم زين، سعود أبوسلطان، وائل منصور، شادي أسود، مرعي سرحان، نانسي زعبلاوي، صابر هواري، سعد جمال الدين، وهيثم سعيد، وحظى بشعبية وتعاطف كبير وقتها.

المصدر : وكالات