وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى المملكة المتحدة، بعد أيام فقط من إتمام صفقة انتقاله من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد، متغيباً عن مباراة منتخبه أمام قطر اليوم في تصفيات كأس العالم 2022.

وقال اليونايتد في بيان، إن رونالدو حط الرحال في مطار مانشستر، أمس الجمعة، في نفس الليلة التي تم الإعلان عن استعادته القميص الأيقوني رقم 7، الذي كان يرتديه خلال فترته الأولى في ملعب "أولد ترافورد".

وكان رونالدو، لعب لمانشستر يونايتد بين عامي 2003 و2009، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو، وكانت أغلى صفقة انتقال لاعب في ذلك الوقت في تاريخ كرة القدم.

يذكر أن مباراة البرتغال وقطر، المقامة في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، على أرض ملعب ناجيردي ، وتنقل المباراة بث مباشر عبر قناة الكأس وقناة beIN Sports HD 1” بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

ويلعب المدرب فيرناندو سانتوس في تشكيلة أساسية، تضم في حراسة المرمى روي باتريسيو، بينما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من: رافائيل جيريرو، روبين دياش، بيبي، جواو كانسيلو، أما في وسط الفريق سيكون كلاً من: برونو فيرنانديش، دانيلو بيريرا، جواو موتينيو.

وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، ديوجو جوتا، جيديش، بيرناردو سيلفا.

المصدر : وكالات