بالرغم من حالة الجدل الواسعة التي خلفها مسلسل مدرسة الروابي للبنات في المجتمع الأردني، والتي وصلت إلى انتقادات لاذعة، إلا أنه كان هناك احتفاءً واضحاً بالعمل.

وزادت المطالبات بتقديم موسم ثاني من مدرسة الروابي للبنات، ليكون جاهزا للعرض في 2022، بعد ردود الأفعال التي حققها المسلسل في 6 حلقات فقط، والذي يحمل توقيع المخرجة تيما الشوملي، على شبكة «نتفليكس».

فقد أعلنت منصة نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل الأردني AlRawabi School for Girls Season 2 “مدرسة الروابي للبنات” خلال عام 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد نشر المسلسل الأردني الشهير “مدرسة الروابي للبنات” AlRawabi School for Girls Season 2، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل أنه سيكون متاحاً في منتصف عام 2022.

 

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” AlRawabi School for Girls Season 2 سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “نت فليكس” لإصدار الموسم الثاني من المسلسل الأردني (AlRawabi School for Girls)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الثاني.

قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات

تدور أحداث مسلسل «مدرسة الروابي للبنات»، حول فتاى تدعى «مريم» تتعرض للتنمر من مجموعة من الطالبات داخل مدرستها، وأمام تجاهل عائلتها ومعلميها للأمر، تلجأ للانتقام ولكن يخرج الأمر عن السيطرة.

المسلسل من بطولة ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى، بالإضافة إلى الفنانة الأردنية القديرة نادرة عمران والفنانة ريم سعادة، تأليف تيما وإسلام الشوملي وشيرين كمال، إخراج تيما الشوملي.

وبالرغم من ارتفاع مشاهدات المسلسل على المنصات الإلكترونية، إلا أن البعض هاجم المسلسل، ومن بينهم حسين الخطيب نقيب الفنانين الأردنيين، الذي اعتبره يضم أفكارا وألفاظا لا تليق بالمجتمع.

 

المصدر : وكالات