تصدرت النجمة المصرية فيفي عبده الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول تصريحات قديمة لها، دافعت من خلالها عن فكرة أن المال لا يأتي بسهولة للراقصات، وتحدثت عن الصعوبات التي تواجهها لجني المال.

والفيديو المتداول لها، جاءت في لقاء قديم للنجمة فيفي عبده ضمن برنامج "الليلة مع هالة سرحان" والذي عرض عام 1997، وسألتها هالة سرحان، حول أن الجمهور دائماً ما يقول إن المال يأتي بسهولة للراقصات، لتجيب عليها النجمة المصرية أن هذا الكلام لا يمت للواقع بصلة، وقالت: "لا مش بسهولة، إحنا شقيانين قوي بالقرش، ده احنا ربنا يبتليه بأي واحد بلوم علينا يشتغل شغلتتها.. إحنا بدلة الرقص يوقع منها الألماس ويخش برجليا". الأمر الذي يتسبب لها في جروح تؤلمها في قدمها، وعلقت: "ربنا ما يوري حد الشقاء اللي بنشوفه".

 

 

واستكملت فيفي عبده حديثها أن مهنة الرقص مليئة بالصعاب، فهي ترقص ببدلة رقص في البرد والشتاء، متحملة البرودة القارصة، في حين أن الجمهور يجلس أمامها لا يستطيع حتى التصفيق لها بسبب البرد.

وأشارت فيفي عبده بتصريحاتها المتداولة إلى أن المال وسيلة يغلب على حبّ الناس، وقالت: "في وقت الشدة بتلاقي كل حاجة معمولاك بالفلوس".

وخلال الحلقة ظهرت الراحلة تحية كاريوكا التي تحدثت عن تجربتها مع المال لفيفي عبده، مؤكدة أنها لم تفكر أبداً في توفير المال أو التفكير في الغد، فكانت تنفق ما بيديها على الفور تماشياً مع مبدأ "اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب"، قائلة: "استفدت من المصاريف دي على اللي حواليا والغلابا، اني الاق كتير بمجرد وقوعي يدعولي".

وتداول رواد السوشال ميديا مقطع الفيديو المجتزأ من لقاء تلفزيوني قديم، وعلقوا عليه بآراء متباينة، مشيرين إلى أن صعوبات العمل كراقصة من وجهة نظر فيفي عبده أمر يستدعي السخرية، وقال أحدهم: "تعلمو الشقاء الحقيقي والعمل في كل الظروف.. الفلوس مبتجيش بسهولة، من يريد أن يشقى مثل فيفي".

وهذه ليست المرة الأولى التي تعبر من خلالها فيفي عبده بأن المال هو الشيء الأهم بالنسبة لها في الحياة، فخلال حلولها ضيفة في برنامج "100 سؤال" عام 2017، صرحت أن أكثر ما تحبه في الرجل "فلوسه".

المصدر : فوشيا