أعلنت وزارة الأعمار والإسكان عن أسماء المشمولين في القطع الاراضي المتقدمين في مقر الوزارة  لشراء قطع الاراضي ليوم 28- 4 - 2021 وفق المادة 25/ ثالثاً من قانون 21 لسنة 2013 لبيع وايجار أموال الدولة.

وبحسب الوزارة فإن إعلان الأسماء جاء بعد الموافقة الأولية على أسماء المشمولين في قطع الاراضي ممن خلال وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات العامة المهندسة نازنين محمد وسو على معاملاتهم ، علماً بانه سيتم لاحقا تصديق المعاملات كافة أسماء المتقدمين على قطع الأراضي إذا كانت مستوفية للشروط القانونية .

 

أسماء المشمولين بقطع الأراضي السكنية في ذي قار

أعلن ديوان محافظة ذي قار اليوم الجمعة المصادف 8/6 ، عن قوائم بأسماء المشمولين بقطع الاراضي السكنية والبالغة 4050 قطعة ارض. 

وأوضح الوائلي، بحسب البيان أن"البلديات التي جرى فيها التوزيع هي بلدية الناصرية، بواقع 157 قطعة أرض سكنية، وبلدية الشطرة بواقع 557 قطعة أرض سكنية،وأيضا في بلدية قضاء الفهود بواقع 330 قطعة أرض سكنية، وأخيراً في قضاء النصر بواقع 162 قطعة أرض سكنية".

وأكد الوائلي، ان"استمرار إدارة المحافظة بالتوزيع على الشرائح المشمولة وفقاً للقانون، وأن الأيام القليلة المقبلة ستشهد المزيد من وجبات التوزيع وحسب القانون.

يمكنكم مطالعة الكشف كامل من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : الوطنية