أنجز فريق باريس سان جيرمان، مهمة الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم أمام فريق ريمس، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، الليلة الماضية.

وعاد سان جيرمان منتصرًا من ميدان منافسه ستاد ريمس، بهدفين نظيفين في المشاركة الأولى على الإطلاق للوافد الجديد الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي حلّ بديلًا في الشوط الثاني من زميله نيمار دا سيلفا، وسط حضور جماهيري غفير هو الأكبر في تاريخ ملعب ستاد ريمس الحديث.

وبهذه النتيجة يتصدر سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي بالرصيد الكامل من أربع مباريات، بينما يتراجع ستاد ريمس للمركز الـ17 برصيد 3 نقاط.

وسجّل كيليان مبابي في الدقيقة الـ16 بضربة رأسية مخادعة إثر تمريرة متقنة من زميله أنخيل دي ماريا، وعاد مبابي ليحرز الهدف الثاني من هجمة مرتدة قادها المغربي أشرف حكيمي في الدقيقة 63 من الشوط الثاني.

وحافظ باريس سان جيرمان على سجله القوي في ملعب أوغوست ديلون أمام ريمس خلال آخر 3 زيارات، حيث فاز أمام رانس بنتائج 4-0 و3-0 و1-0 تواليًا، من دون إحراز أي هدف من طرف أصحاب الأرض.

وأضاف النادي الباريسي انتصاره الرابع تواليًا هذا الموسم بعد أن فاز على تروا في الافتتاح 2-1 ثم كرر فوزه بنفس النتيجة 4-2 أمام كل من ستراسبورغ وبريست على التوالي.

المصدر : الوطنية