ترحيب أسطوري وكبير حظي به الظهور الأول ليونيل ميسي من قبل الجماهير المتواجدة لحضور مباراة سان جيرمان وريمس في ملعب "أوجيست دولون" ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022، وانتهى اللقاء بفوز الضيوف 2-0.

النجم الأرجنتيني وخلال الشوط الثاني من المباراة، دخل كبديل في اللقاء بالدقيقة 66 بدلاً من البرازيلي نيمار من ليسجل ظهوره الأول مع باريس سان جيرمان، بعد انضمامه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية فى صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ناديه السابق برشلونة الإسباني.

 

واحتفلت الجماهير الموجودة في الملعب بظهور النجم الأرجنتيني الأول، بعدما بدأ المباراة من على مقاعد البدلاء، في حين قاد النجمان كيليان مبابي ونيمار خط الهجوم من البداية.

أحرز كيليان مبابي هدفي باريس سان جيرمان في الدقيقتين 16 و63.

ويبدأ كيليان مبابي اللقاء أساسيا، على الرغم من الغموض حول احتمالية انتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والذي سيغلق أبوابه في نهاية الشهر الجارى.

وتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة، بعد تحقيقه الفوز فى مواجهاته الأربع الأولى على كل من تروا 2 – 1، ستراسبورج 4 – 2 وبريست بنفس النتيجة، فيما تراجع ستاد ريمس للمركز 17 برصيد 3 نقاط.

المصدر : وكالات