أنجز فريق برشلونة الإسباني بصعوبة مهمة الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم أمام فريق خيتافي الإسباني، واستعاد نغمة الانتصارات في الليغا سريعا بفوزه الصعب على ضيفه خيتافي بهدفين لواحد في المباراة التي احتضنها ملعب (الكامب نو) اليوم الأحد 29 آب/ أغسطس.

لم يمهل لاعبو البارسا فرصة للضيوف لالتقاط الأنفاس والدخول في أجواء المباراة بهدف مبكر للغاية، بعد دقيقتين بقدم نجم الوسط سيرجي روبرتو الذي قابل عرضية جوردي ألبا من اليسار بقدمه داخل الشباك.

ولكن عاد الضيوف القادمون من مدريد للمباراة بهدف التعادل بعد 16 دقيقة بقدم لاعب البلوغرانا الأسبق ساندرو راميريز، بتسديدة من على حدود المنطقة مرت على يمين الحارس الألماني مارك-أندريه تير شتيغن العائد بعد غياب من الإصابة.

وفي الدقيقة 30 واصل الوافد الجديد النجم الهولندي ممفيس ديباي بدايته المدوية مع الفريق بتسجيل الهدف الثاني بتسديدة أرضية قوية من داخل المنطقة سكنت الزاوية الضيقة اليمنى، ليضيف هدفه الثاني بقميص الفريق الكتالوني منذ بداية الموسم.

وبهذه النتيجة يستعيد الفريق الهولندي رونالد كومان توازنه سريعا بعد تعادل الجولة الماضية أمام أتلتيك بلباو بهدف لمثله.

ورفع الفوز رصيد برشلونة للنقطة السابعة، ليجاور بها مؤقتا في الصدارة ريال مدريد وإشبيلية وفالنسيا وريال مايوركا.

من جانبه واصل خيتافي نتائجه السيئة منذ بداية الموسم بخسارة ثالثة على التوالي، يقبع بها في منطقة الخطر (المركز الـ18) بدون رصيد.

المصدر : الوطنية