نستعرض لكم عبر "الوطنية" مواعيد أبرز مباريات كرة القدم اليوم الأحد الموافق 29 أغسطس 2021، العربية والدولية، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الرياضية الإخبارية اليومية، لجمهور وعشاق كرة القدم، وهي كالتالي :-

1. مباراة واتفورد وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق أحمد البلوشي .

2. مباراة خيتافي وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 1 & beIN 4k بتعليق سوار الذهب.

3. مباراة مونبلييه ونادي ليل ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

4. مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 2 بتعليق رؤوف خليف .

5. مباراة نابولي وجنوى ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر يوتيوب الدوري الإيطالي بتعليق ميشيل سعد .

6. مباراة باريس سان جيرمان وريمس ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 2 بتعليق حسن العيدروس .

7. مباراة كالياري وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر يوتيوب الدوري الإيطالي بتعليق محمد أبو كبده .

8. مباراة روما وساليرنيتانا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر BT Sport Extra 2 .

9. مباراة فياريال واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق علي محمد علي .

المصدر : الوطنية