كشفت وسائل إعلامية إنجليزية، اليوم الجمعة، عن أن مهاجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو لن ينضم إلى مانشستر سيتي ويقترب للغاية من العودة لناديه القديم قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الجاري.

وينتهي عقد صاروخ ماديرا مع نادي "السيدة العجوز" الصيف المقبل، لكن اللاعب يصر على الرحيل الآن.

وزعمت العديد من التقارير في وقت سابق أنه قريب من التوقيع لمانشستر سيتي، قبل أن يؤكد الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، أن "الدون" لن ينضم إلى "السيتي" هذا الصيف.

و أفرغ النجم البرتغالي خزانة ملابسه في يوفنتوس بالأمس، وأبلغ النادي أن وقته مع البيانكونيري قد انتهى.

وبعد وصوله على متن سيارته، دخل رونالدو هذا الصباح إلى مقر تدريبات يوفنتوس، ليودع زملائه في الفريق للمرة الأخيرة وينهي مغامرته في البيانكونيري نهائيًا، حيث إنه يتطلع في الساعات القادمة لإتمام خطوة انضمامه إلى مانشستر سيتي.

ووفقًا لقناة ‘‘بي بي سي سبورت‘‘ الإنجليزية، فإن مانشستر سيتي لن يتعاقد مع كريستيانو رونالدو هذا الصيف، حيث قررت إدارة السيتيزين الانسحاب من مفاوضات ضم النجم البرتغالي في الدقائق الأخيرة.

ولم يتم الاتفاق بين مانشستر سيتي وكريستيانو رونالدو على الشروط الشخصية مطلقًا، وكذلك لم يكن هناك اتفاق بين السيتي ويوفنتوس بشأن رسوم الصفقة.

وعلى صعيد آخر، أكد الصحفي الموثوق وخبير سوق الانتقالات بشبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ فابريزيو رومانو أن كريستيانو رونالدو أبلغ وكيل أعماله خورخي مينديز إنه منفتح للانضمام إلى مانشستر يونايتد، من أجل العودة المذهلة.

وسيتم إرسال العقد في الساعات المقبلة، حيث يناقش مانشستر يونايتد الصفقة مع كريستيانو رونالدو ومينديز لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2023.

المصدر : الوطنية